سلطان بن سلمان يؤكد تغطية 50% من أوقاف قيمة مشروع “خير مكة”

سلطان بن سلمان يؤكد تغطية 50% من أوقاف قيمة مشروع “خير مكة”

تم – الرياض

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أن الجمعية وصلت لتغطية 50% من أوقاف قيمة مشروع “خير مكة” الاستثماري الخيري، الذي تقيمه الجمعية بحي العوالي بمكة المكرمة، ويضم خمسة أبراج تجارية فندقية، إضافة إلى 6 مبان سكنية، وذلك بشراكة مع عدد من المنشآت الوطنية.

وقال الأمير سلطان بن سلمان عقب تفقده مساء أول من أمس سير العمل في المشروع، إن الفضل يعود لله عز وجل ثم لأهل الخير من أفراد وشركات، داعيًا الجميع سواء أفراد وشركات للمشاركة والمساهمة في بناء الأوقاف، راجيًا من الله تعالى أن تعود عليهم بالفائدة والخير والبركة وعلى أبنائهم.

واطلع على تقرير متكامل حول الإعمال الإنشائية التي تم إنجازها وفقا للجدول الزمني للتنفيذ، واستمع إلى شرح من المسؤولين في المكتب الاستشاري والشركة المنفذة حول التعديلات التي أضيفت للمرحلة الأولى من المشروع والتي تضم مبنى الأمير سلطان بن عبدالعزيز، ومبنى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وحث العاملين في المشروع على مضاعفة الجهد لإنجاز المرحلة الأولى في موعدها، مؤكدًا على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمتابعة المشروع بعد أن حظي بشرف رعايته الكريمة – حفظه الله – لمناسبة وضع حجر الأساس ودعمه الشخصي له بمبلغ 50 مليون ريال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط