عداد كهرباء مجهول المصدر على جدار استراحة ببريدة منذ 4 أعوام

عداد كهرباء مجهول المصدر على جدار استراحة ببريدة منذ 4 أعوام

تم – بريدة

أبدى مواطن في حي الشقة شمال مدينة بريدة، تذمره من عدم إزالة شركة الكهرباء عدادًا مجهول المصدر، موجود على جدار استراحته منذ نحو أربعة أعوام، مشيرًا إلى أنه راجع مكتب الشركة، وطلب منهم إزالة العداد ولم تتم إزالته، وقبل نحو شهر وجد على العداد إنذار مراجعة.

وقال المواطن نادي العنزي “تقدمت قبل 4 أعوام تقريبًا بطلب عداد كهرباء لاستراحتي، وتم دفع الرسوم وإكمال الإجراءات النظامية، وتم تركيب العداد للاستراحة، وبعد أسبوع من تركيب العداد اتصل بي شخص من جنسية عربية يفيد بوجود عداد يرغب في تركيبه، وأنه مسجل باسمي فرددت عليه أنه تم تركيب العداد الخاص بي، وفوجئت بعد عودتي من العمل بعد شهر تقريبا بوجود العداد على جدار استراحتي”.

وأضاف “أبلغت شركة الكهرباء وقتها وأبلغوني بإزالته، إلا أنه مازال موجودا، وقبل رمضان وجدت إنذارا على العداد، واستفسرت من الرقم المخصص للشركة، وأفادوني أن العداد يتبع جهة حكومية، وأن عليه مبلغ “2406.30” ريالات، وبالاستفسار عن سجل للعداد اتضح لي أنه مسجل باسم سفارة مملكة البحرين، ومازال العداد موجودًا على استراحتي بحي الشقة في بريدة، ووعدوني بإزالته وما زال حتى اللحظة لم تتم إزالته أو معرفة أسباب وضعه في هذا المكان ومن الذي وضعه هنا، ومن المسؤول عنه”.

من جهتها، أوضحت شركة الكهرباء بالقصيم في تصريح لها، أنها زارت الموقع من المختصين، وتبين أن العداد مجهول المصدر وغير موصل بالشبكة، ولا توجد فيه خدمة كهربائية، وبعد الرجوع إلى بيانات الشركة لم يتم الحصول أي معلومات للعداد المذكور، ما يوضح أنه مركب بطريقة غير نظامية، وستتم  إزالته بعد استكمال كل الأمور القانونية وفق النظام.

وقالت “تم التواصل مع المواطن وإخطاره بذلك، وطلبنا منه إفادتنا برقم الطلب أو رقم السداد أو أي معلومات، وأفاد بعدم وجود بيانات حوله”، نافية أن يكون العداد مسجلًا باسم أي جهة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط