كلب “مسعور” يفترس طفلا في “قارا” الجوف

كلب “مسعور” يفترس طفلا في “قارا” الجوف
 تم – الجوف:شهدت ضاحية قارا جنوب غرب سكاكا بمنطقة الجوف أخيرا، حادثة مؤلمة، كان ضحيتها طفل عمره عام ونصف وقع فريسة بين أنياب كلب “مسعور”.
وأفادت مصادر صحافية، بأن عمة الطفل تمكنت من تخليصه من بين أنياب الكلب؛ إلا أن الطفل توفي بعد نزيف حاد نتيجة قطع عروق رقبته وسحبه لأمتار عدة.
وقال الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الجوف العقيد مظلي الدكتور تركي بن عبدالرحمن المويشير، في تصريح صحافي، إن غرفة العمليات تلقت في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 23 رمضان، بلاغا يفيد بوفاة طفل يبلغ من العمر عاما ونصف متأثراً بإصابته من أحد الكلاب أثناء وجوده برفقة أقاربه، بمزرعة والده الواقعة بضاحية قار.، وعلى الفور انتقلت الفِرَق المختصة لموقع الحادثة، وتمت معاينته، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام وأُدخل جثمان الطفل ثلاجة الموتى.
 ويروي عم الطفل أحمد المطيري تفاصيل الواقعة قائلا: اعتاد أطفالنا -أنا وإخوتي وأخواتي- اللعب أمام منزلنا الذي يقع في مزرعة داخل النطاق العمراني بضاحية قارا وقبيل مغرب أمس الأول، فوجئ النساء بالمنزل بصيحات الأطفال وهرولتهم تجاه المنزل.. وترديدهم: “خالد عضه الكلب”؛ فهرعت أختي للخارج؛ ففوجئت بكلب كبير يجثم فوق ابن أخي خالد منصور الذي لا يتجاوز عمره العام والنصف، وهو ينهش في جسده، فأقدمت على تخليصه من بين أنياب الكلب.
وأَضاف أخذنا الطفل على الفور إلى المستشفى؛ إلا أنه فارق الحياة نتيجة نزف الدم وتقطيع عدد من عروق الرقبة، فيما تعرضت ابنة اختي لاعتداء الكلب؛ لكن إصاباتها لله الحمد كانت طفيفة، مطالبا الجهات المعنية بالقضاء على الكلاب الضالة في المنطقة؛ دفعاً لخطرها؛ وحتى لا تتكرر هذه الكارثة مرة أخرى.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط