مغردون يصبون جام غصبهم على قناة “ام بي سي” لدعمها آراء ملحد

مغردون يصبون جام غصبهم على قناة “ام بي سي” لدعمها آراء ملحد

تم – فداء فتحي- تويتر: شاركت قناة “ام بي سي” حساب شخص ملحد، خلال إعلانها عن حلقة برنامج “سيلفي” عبر “تويتر” لهذا اليوم الذي تتحدث عن  إغلاق المرافق والمحلات وقت الصلاة، وبذلك تدعم رأيه الذي يؤكد سلبية الأمر.

وواجه إقدام القناة على مثل هذا الأمر، غضبا كبيرا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ سارع المغردون والمتابعون إلى مهاجمة القناة والمسؤولين عنها بقوة، مؤكدين أنها لا تمت للإعلام الصحيح بأي صلة ولا تراعي أخلاق المسلمين ومبادئهم وتشذ عن قواعد الإسلام بدعمها لآراء منسوبة وخارجة عن الشريعة الإسلامية.

وأكد أحد المغردين “تعمد إيذاء مشاعر المسلمين من إعلام محسوب علينا ونحن براء منه وصل لحد غير مسبوق! أنتم لستم إعلام مقصر! أنتم إعلام عدو!” فيما كتب آخر “أعوذ بالله .. قناة MBC تمنشن حساب ملحد بـ اسم الله .. طفح الكيل”، وذكر ثالث “أعوذ بالله من حالكم، وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

ورد آخر على بعض الآراء التي أشارت إلى أن المشاركة جاءت “بالخطا”، بالقول “حتى لو كان آلي … يرحم امك وابوك ركز حتى لو كان آلي، كل مسلم غيور له ساعة يصارخ وين ردة فعلك”، وطالب عدد من المغردين بمقاطعة القناة ومحاسبتها على أفعالها التي وصفوها بـ”الشنيعة والخارجة” وشدد مدون على ضرورة مقاطعتها فورا لأنها لا تمثل المسلمين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط