فيديو .. ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا من ربع النهائي

فيديو .. ركلات الترجيح تبتسم للبرتغال وتقصي بولندا من ربع النهائي

 

تم- أحمد صلاح الدين: واصل منتخب البرتغال انتصاراته في بطولة يورو 2016، وتأهل للدور نصف النهائي بعدما تغلب على بولندا 5-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وتبادل الفريقان السيطرة على المباراة، وكانت بولندا صاحبة المبادرة، فسجلت هدفها الأول مبكراً بأقدام الهداف روبرت ليفاندوفسكي الذي دخل تاريخ البطولة بتسجيل أسرع هدف بعد دقيقة واحدة وأربعين ثانية (1:40).

وفي الدقيقة 33 تمكنت البرتغال من تعديل النتيجة عن طريق نجمها الصاعد ريناتو سانشيز الذي أطلق تسديدة بقدمه اليسرى لم ينجح الحارس فابيانسكي في إبعادها، فسكنت شباكه، ليدخل ريناتو (18 عاماً) تاريخ البطولة أيضاً، إذ بات اللاعب الأصغر سناً الذي يسجل في الأدوار الإقصائية للبطولة.

وفي الأشواط الإضافية كانت فاعلية البرتغال أكبر، وتهيأت أبرز الفرص لـ كريستيانو رونالدو الذي كاد أن يخطف هدف الفوز في الدقيقة 92، لكنه أخفق في استلام الكرة أمام المرمى لتمر من تحت قدميه وتضيع الفرصة.

في ركلات الترجيح، ابتسمت الكرة للبرتغال، التي نجحت في تسجيل ركلاتها الخمس، بينما أهدرت بولندا عن طريق بلاشتشيكوفسكي لتنتهي المباراة بتأهل البرتغال إلى نصف النهائي.

ومن المنتظر أن تواجه البرتغال الفائز من مباراة ربع النهائي بين (ويلز، وبلجيكا) المقررة مساء غد الجمعة.

أهداف المباراة (1-1)، وركلات الترجيح (5-3):

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط