وصول جثماني المالكي وابنه بمطار الملك عبدالعزيز

وصول جثماني المالكي وابنه بمطار الملك عبدالعزيز

تم – الرياض

شهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استقبال جثماني الأب طاهر المالكي وابنه مسفر، والذين لقيا حتفهما جراء حادثة انفجار مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول التركية أمس الأول .

وكان في الاستقبال عدد كبير من ذوي المتوفين والأقارب والأصدقاء ومندوب لوزارة الخارجية، وذلك بصالة الشحن الجوي، حيث خيَّم الحزن على المتواجدين .

وقال أحد أقارب العائلة عبدالله المالكي إنه صلاة الجنازة سوف تقام على طاهر وابنه، بعد صلاة العشاء بالحرم المكي الشريف، والدفن بمقبرة المعلاة، وسيكون مراسم العزاء بمنزلهم في حي الشرائع مخطط ١١ بمكة المكرمة .

وفي ذات السياق أكد المالكي، أنه تم وصول الابنة ريناد في نفس الرحلة التي أقلت الجثمان، ولكن دون علمها بذلك حتى لا تتأثر نفسيتها.

وكانت القنصلية العامة للمملكة لدى إسطنبول قد أوضحت أن عدد المتوفين من المواطنين هم ثلاثة أشخاص، ولا يوجد أحد مفقود، أما المصابون فعددهم يتناقص؛ نظراً لشفاء بعضهم وخروجهم من المستشفيات .

يُذكر أن حصيلة القتلى جراء الهجوم الإرهابي في مطار “أتاتورك” الدولي بمدينة “إسطنبول” التركية، قد ارتفع في وقت سابق إلى 42 شخصاً، بعد أن توفيت امرأة في مستشفى.

image

تعليق واحد

  1. فهد صديق

    اللهم ارحمهم واغفرلهمواكتبهم من الشهداء في هذا الشهر الفضيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط