إحباط محاولة رجل التسول بزي نسائي بمسجد في تبوك

إحباط محاولة رجل التسول بزي نسائي بمسجد في تبوك

تم – تبوك

أفشل جماعة مسجد بتبوك بعد صلاة مغرب يوم أمس الخميس محاولة رجل استعطاف المصلين بالتسول بعد أن قام بارتداء زي نسائي.

وأكدت مصادر صحافية أن أحد المصلين كشف الواقعة بعد أن لاحظ جزءاً من ثوب الرجل تحت العباءة النسائية التي كان يرتديها، وأخبر على إثر ذلك المصلين، وتمكنوا من القبض عليه، وأثناء عزمهم تقديم بلاغ للشرطة تمكن منتحل الشخصية من إطلاق ساقيه للريح دون أن يتعرف عليه أحد .

وحذر إمام وخطيب جامع الإمام عبدالرحمن الجوزي بحي الورود” الشيخ حاكم محمد حمد البلوي في كلمة ألقاها من المتسولين والمتسولات، مبيناً أن كثيراً ممن يلبسون لباساً نسائياً هم رجال وأن الكثير من المتسولين يستخدمون التسول في العودة للجريمة لبلادنا ولوطننا، وأن هؤلاء يستغلون عطف المسلمين في هذا الشهر الكريم، مبيناً لهم أن من أراد التبرع الاتجاه للقنوات الرسمية التي خصصتها الدولة.

يذكر أن شرطة تبوك قبضت على عدد كبير من المتسولين (رجالاً – نساء) والذين تزايد انتشارهم في شهر رمضان المبارك أمام المساجد وفي الشوارع والأسواق العامة، حيث تم ضبطهم من خلال فرق ميدانية خاصة لهذا الغرض، وجرى ترحيل من يتسول من الوافدين لبلدانهم، ولمن تم ضبطه من المتسولين السعوديين فتولت الجهات المختصة دراسة أوضاعهم وفق التعليمات المنظمة بذلك.

تعليق واحد

  1. قليل يتم كشفهم بالصدفة ، أما دور المكافحة فمعدوم ، أو أننا لا نعرف آليّاتهم في محاربة التسول رغم كثرة المتسولين خاصة في رمضان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط