رغم تقديمها شكوى واعتراض… بنك الرياض يسحب مرتب مواطنة ويماطل بإعادته !

رغم تقديمها شكوى واعتراض… بنك الرياض يسحب مرتب مواطنة ويماطل بإعادته !

تم – الرياض
شكت المواطنة عنود المصري، من سحب بنك الرياض كامل مرتبها في 20 من شهر رمضان الجاري، وذلك بعد سحبه بالعملية الأولى قسط القرض العقاري من حسابها ليعود في عملية أخرى بسحب كامل المبلغ المتبقي لها ليصبح رصيدها البنكي أصفار.
وأكدت المواطنة أن عملية إعادة المبلغ المسحوب لم تتم رغم تقديمها شكوى واعتراض.
بدوره، قال زوج المواطنة، محمد الحارثي لمصادر صحافية إن بنك الرياض قام بسحب كامل مرتب زوجته في تاريخ الـ 20 من رمضان، حيث قام بسحب القسط العقاري من مرتبها والبالغ “6360” ريالًا في العملية الأولى، ثم قام بسحب باقي المبلغ المتبقي بالحساب والبالغ “5549” ريالًا في العملية الثانية ليصبح رصيدها أصفارا .
وأكدأنه حاول هو وزوجته بالاتصال على الهاتف المصرفي الخاص ببنك الرياض مرات عدة خلال الأيام الماضية لتقديم شكوى، ولكن دون جدوى، حيث يوضح الرد الآلي للهاتف المصرفي أنه يوجد عطل .
وأشار إلى أن زوجته تقدمت بطلب اعتراض لدى الفرع الرئيسي لبنك الرياض بمدينة جيزان قبل ثلاثة أيام، وأفاد موظف البنك أنه تم رفع طلب لاسترجاع المبلغ، ولكن دون جدوى حيث ما زال البنك يحتجز المبلغ المسحوب ويماطل بإعادته حتى يومنا هذا.
وطالب “الحارثي” مسؤولي مؤسسة النقد “سما” والإدارة العامة لبنك الرياض بإعادة المبلغ المسحوب من حساب زوجته بعد مضي أكثر أسبوع على سحبه قبيل حلول عيد الفطر المبارك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط