العرفج في وجه العاصفة بسبب “صحوة”

العرفج في وجه العاصفة بسبب “صحوة”
تم –  الرياض:أثار برنامج “صحوة” بموضوعات حلقاته المثيرة جدلاً واسعًا بالمملكة، وصل إلى حد تشكيك البعض في عقيدة مقدمه عامل المعرفة أحمد العرفج واتهامه بالتشيع من خلال نشر صور له تؤكد أنه داخل “حسينية”، فيما حاول البعض الأخر تشكيل لجنة لمناصحة العرفج، معتبرين أن طرحه لموضوعات مثل الحجاب والفلسفة وتوظيف الدين لخدمة السياسة تعديا لما يعرفون عن أمور دينهم.
من جانبه رد العرفج عبر تغريدة نشرها بالأمس على حسابه الرسمي بـ”تويتر” قائلا: شكرًا للأصحاب والأقارب الذين شكلوا لجنة لمناصحتي بسبب صحوة، ولهم أقول: اللهم أجعلنا ممن يستمعون إلى القول فيتبعون أحسنه.
وحصلت التغريدة على تفاعلات واسعة وردود متباينة بين مغردي تويتر، لينقسموا بين مؤيد لتشكيل هذه اللجنة، وآخرين معارضين للفكرة، مؤكدين أن العرفج قدّم برنامجًا يهتم بنشر الوسطية بين الناس باتزان؛ من خلال ما يقوله ضيف البرنامج المفكر الإسلامي عدنان إبراهيم.
يذكر أن برنامج صحوة يبث على فضائية “روتانا خليجية”، ويعد من أبرز البرامج الرمضانية اللافتة للمشاهدين والمشاهدات، إضافة إلى أنه حصل على تفاعلات عديدة من كُتاب الرأي العام عبر مقالاتهم بالصحف المختلفة.

تعليق واحد

  1. الــمُــعَـــٱقِــبْ

    لا أعلم ماذا يريد د/العرفج بهذا الجاهل،بل ويسمى برامجه”صحوة”،في حين أن لعدنان إبراهيم،له مقاطع فيديو يتطاول على خلق اللّٰه لعباده.
    أستغفر اللّه العظيم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط