#العلياني يتهم #الشريان بتقليده للمرة الثانية

#العلياني يتهم #الشريان بتقليده للمرة الثانية

تم – الرياض : أكد المذيع علي العلياني، أن الإعلامي داوود الشريان يقلده للمرة الثانية، قائلًا في برنامج “تفاعلكم”، “أنا أحترمهم وأحترم داوود، وهي ليست المرة الأولى التي يقلدني فيها المذيع داوود الشريان، هذه ثاني مرة، وأنا متعود وهو حاكاني في برنامج (يا هلا) عندما كان مؤثرًا، و(الثامنة) هو انعكاسٌ له شاء مَن شاء وأبى مَن أبى، وأنا أحترم داوود، ولم تكن قناة mbc تحاكي المشهد السعودي وتجربة برنامج (يا هلا) كانت مُلهمة وناجحة بأخطائها”.

وعن واقعة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في برنامج “تفاعلكم”، قال “أخذت حقي وبقيت أشياء أخرى ولن أتحدث الآن”، مضيفا أن “هناك دولة تحترم أبناءها وتأخذ حقهم في هذا الملف، وفي غيره، في أشياء للتاريخ؛ وفي أشياء لها مسار قانوني؛ وفي أشياء أنا مؤتمن عليها؛ وفي أشياء سأتحدث عنها في يوم من الأيام.. أخذت حقي وبقيت هناك أشياء في الفترة المقبلة قضائيًا وحقوق معينة، ومن أجل القانون لا أريد أن أتحدث حتى تكتمل قانونيًا”.

ونفى العلياني أن يكون الهدف من الفيديو الذي ظهر في برنامجه التقرُّب من الشيخ محمد العريفي؛ قائلا “لا توجد علاقة بيني وبينه، ولا أريد أن تكون هناك علاقة، هو له رأيه وأنا ليّ رأيي، والجميع حر.. أنا لا أخاف من أتباع أحد أبدًا؛ بل أزداد إصرارًا على موقفي، وأنا في الفيديو كنت أتكلم مهنيًا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط