غيغز يسدل الستار على 29 عاماً من الارتباط بـ مانشستر يونايتد

غيغز يسدل الستار على 29 عاماً من الارتباط بـ مانشستر يونايتد

 

تم- أحمد صلاح الدين: أكد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيل أسطورته، الويلزي ريان غيغز، عن النادي، بعد 29 عاماً قضاها في ملعب أولد ترافورد، كلاعب، ومدرب.

ويعد غيغز أحد أبرز نجوم الشياطين الحمر، لاسيما في عقد التسعينيات، محققاً رقماً قياسياً بخوض 963 مباراة كلاعب، فحقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 13 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين، و 4 ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل اعتزاله كرة القدم في 2014.

وحصل غيغز على رخصة التدريب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 2014، قبل أن يبدأ العمل كمدرب مساعد للمدير الفني الأسبق، ديفيد مويس، والمدير الفني السابق لويس فان خال.

وقال غيغز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد اليوم السبت: “أشعر أن هذا الوقت هو المناسب للرحيل، ورغم أنه ليست لدي أي خطط حالياً لأصبح المدير الفني، فإن هذا المنصب هو ما أتطلع إليه”.

وتابع: “حان الوقت لفتح صفحة جديدة، وخوض تحد جديد. أنا متحمس للمستقبل. لقد كنت تلميذاً في مدرسة إدارية، تمنى أي شخص أن يستفد منها”.

ومن المنتظر أن يُعين روي فاريا مساعداً للمدير الفني الجديد جوزيه مورينيو، الذي تربطه به علاقة صداقة وعمل قوية، بحسب ما أكدته الصحافة الإنجليزية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط