بالفيديو…عراقية تترحم على صدام وتتهم “العبادي” والمرجعيات الشيعية بتدمير العراق

بالفيديو…عراقية تترحم على صدام وتتهم “العبادي” والمرجعيات الشيعية بتدمير العراق
تم – يوتيوب : تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أخيران مقطع فيديو لسيدة عراقية تنتمي للطائفة الشيعية تتهم فيه المرجعيات الشيعية ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بتدبير التفجيرات في العراق.
ويظهر المقطع سيدة عراقية منفعلة أثناء لقاء مع إحدى الفضائيات وهي تعلق على تفجيري الكرادة والشعب، قائلة السياسيين كلهم من العبادي إلى أقل واحد يتحملون مسؤولية هذه التفجيرات، هم اللي يفجرونه.. دخّلوا الدواعش علينا وسلموا المحافظات للدواعش، واليوم الذي ينتظره العراقيون للفرحة -وهو العيد- تحدث فيه التفجيرات ليجعلوا الشعب يترحم على أيام صدام، مشيرة إلى أن القيادات السياسية بالعراق لا يعرفون الإسلام، والمراجع الدينية -على حد قولها- ليس فيهم خير، حيث إنهم يُطلقون الفتاوى للجهاد، ويغضون الطرف عن السياسيين الفاسدين.
وأضافت ما ذنب المواطن العراقي الذي يسعى للحصول على عشرة آلاف دينار ليُدخل السرور على ذويه في العيد، في أن يتم تفجيره وتتشرد عائلته؟!.
وحظي المقطع بتفاعل كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تزامنا ما شهدته منطقتا الكرادة والشعب في وسط وشمال العاصمة العراقية بغداد، أول أمس من  تفجيران إرهابية أسفرت عن مقتل نحو 90 شخصًا، وإصابة ما يزيد عن 210 آخرين.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط