“سليمان الحبيب”: فيتامين “د” المتوفر بصيدليات المجموعة يختلف تماما عن المتداول بمواقع التسوق

“سليمان الحبيب”: فيتامين “د” المتوفر بصيدليات المجموعة يختلف تماما عن المتداول بمواقع التسوق
تم – الرياض : أكدت إدارة مجموعة سليمان الحبيب أن منتج فيتامين “د” المباع بصيدلياتها يختلف تماما عن المنتج المتداول عبر مواقع التجارة الإلكترونية من حيث اسم الشركة والعلامة التجارية، وكذلك المصدر الجيلاتيني.
وقالت المجموعة في بيان صحافي، المنتج المتداول عبر المواقع الالكترونية تم إنتاجه بإحدى الدول العربية، أما المنتج المتواجد لدينا فيتم استيراده بموجب إذن صادر عام 2015 من قِبل الهيئة العامة للغذاء والدواء، وفقًا للأنظمة ذات العلاقة، كما أن الشركة المصنعة (الموردة) أكدت أنه لا يتم تسويق منتجها عبر مواقع التجارة الإلكترونية، إضافة إلى أن منتج صيدليات المجموعة مصدره نباتي، وليس مصنوعًا من الجيلاتين الحيواني (من شحوم البقر أو الخنازير) كبعض المنتجات التي يتم تسويقها عبر تلك المواقع.
وأضافت نود أن نؤكد التزام المجموعة بتوفير المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية الآمنة، ولاسيما النادر منها في السوق السعودي، وذلك من خلال شراكاتها الاستراتيجية مع شركات الأدوية العالمية.
يذكر أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خلال الأيام الماضية مقطع فيديو، يشير إلى أن منتج فيتامين “د” يباع بصيدليات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بسعر أعلى من بعض مواقع التجارة الإلكترونية.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط