مواطن يوثق بعدسته الخاصة نهب عمالة وافدة مستودع أغذية في #تبوك

مواطن يوثق بعدسته الخاصة نهب عمالة وافدة مستودع أغذية في #تبوك

تم – تبوك: قرر عدد من العمالة الوافدة، استغلال خلوّ موقع حي الصالحية في تبوك، إثر حريق كان نشب داخل مستودع في المكان؛ للاستيلاء على ما تبقى من بضاعته التي تحتوي على مواد غذائية.

ووثق مقطع فيديو، رصده أحد المواطنين، وتم تداوله بشكل واسع؛ استيلاء مجموعة من العمالة على مخلفات المستودع من مواد غذائية وعصائر بعد الحريق، فيما عبر موثّق الفيديو، عن تخوّفه من استخدامها للبيع، ما يشكل خطراً على صحة الإنسان نتيجة تشبع هذه المواد بأدخنة النيران التي استمرت لأكثر من ثماني ساعات؛ بينما رجّح متداولو المقطع، بأنهم ينوون الاستفادة منها لأنفسهم؛ مبدين استغرابهم من عدم رفع هذه المخلفات عقب انتهاء الدفاع المدني من مهمته لمنع مثل هذه التصرفات.

وكانت فِرَق الدفاع المدني، عملت على محاصرة الحريق الذي اندلع، السبت، داخل مستودع شهير للمواد الغذائية في تبوك، تُقَدّر مساحته بحوالي ٣٥٠٠ متر مربع، وعزله عن بقية المستودعات والمحلات المجاورة ومكافحته ومنع انتشاره، واقتصر الحريق على مستودعين ومحل تجاري، من دون وقوع إصابات أو وفيات.

وساهمت سرعة استجابة الجهات المعنية في حالات الطوارئ؛ في احتواء الموقف عبر توفير عدد من صهاريج المياه من خلال أمانة ومياه تبوك؛ فيما تواجدت فِرَق المرور والدوريات الأمنية والهلال الأحمر والكهرباء؛ حيث قُدّرت الخسائر المادية جراء الحريق بـ20 مليون ريال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط