هل قصّرت وزارة الداخلية ؟

هل قصّرت وزارة الداخلية ؟
عندما يأتي الحديث عن السعودية نجد أنها هي البلد الوحيد في المنطقة الذي تنظر له الدولة المعادية والتنظيمات الإرهابية بعين الحقد والكراهية، نظراً للدور الإيجابي الذي تقوم به في المنطقة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده، وولي ولي عهده، إضافة إلى الإستقرار الذي تنعم به.
ماحدث خلال اليومين الماضيين من أعمال إرهابية في الحرم النبوي وفي جدة والقطيف، يبرهن لنا أنَّ الجماعات الإرهابية ومن يقف خلفهم يسعون للنيل من الوطن وأمنه واستقراره، بل حتى إرهابهم ونواياهم وصلت إلى المقدسات الدينية وأطهر البقاع وأشرفها،  وهو ما يعجزون عن الاقتراب منها فضلاً عن الوصول إليها.
تلك العمليات الإرهابية المتتالية برهنت للجميع أنَّ وزارة الداخلية يوما بعد يوم وبقيادة وزيرها، ولي العهد الأمير محمد بن نايف ورجاله الأبطال أنَّ الأرواح تُرخص في سبيل الدفاع عن الوطن وعن مقدساته وأمنه واستقراره، وأنهم عيون ساهرة لوطن آمن ومستقر .
نعم، علينا جميعاً أن نفخر برجال أمنٍ أفشلوا إرهاباً في جدة، وآخر في القطيف، وثالث في الحرم النبوي الشريف، فقد كانت ليقظتهم دوراً كبيراً في إحباط تلك العمليات الإرهابية والتي لم تُخلّف تلك العمليات الإرهابية الثلاثة سوى 4 شهداء من رجال الأمن.
وعلينا جميعاً أن نرفع القبعة لرجال أمن خدموا الحرمين الشريفين وزواره الكرام خلال هذا الشهر الفضيل، وقبله من المواسم بلا كلل أو ملل، ووفروا لهم جميع سُبل الراحة والإطمئنان.
وعلينا جميعاً الوقوف يداً واحدة بصف هذا الوطن الشامخ الذي تحفه أيدي الأعداء والحاقدين، ولنكافح هذه الأفكار الخبيثة، والتنظيمات الإرهابية، التي لا دين لها ولا مبادىء، ولنكون إنموذجاً لتلاحم المواطن مع وطنه وقياداته.
بقلم :
أحمد الرباعي
@ahmadalrabai

8 تعليقات

  1. غير معروف

    حفظك الله من كل مكروه كلام طالع من الشراين

  2. احمد حمد

    الحمد لله اولا وآخرا …نعم نفخر برجال الامن ونسأل الله تعالى ان يحفظ بلادنا من كل مكروه

  3. احمد حمد

    اللهم لك الحمد والشكر على الامن والامان اللي نعيشه ..اسأل الله العظيم ان يحفظ بلادنا من كل شر

  4. موسى المجهلي

    الله يحفظ السعودية يا رب

  5. الحمد لله وحده الذي بيده الامن و بيده أمننا وحمانا

  6. علينا جميعاً أن نفخر برجال أمننا والله يحفظ الملك و جنوده ، اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان

  7. الله ينصر الاسلام والمسلمين ويحفظ بلادنا وحكوماتنا الخليجيه من كل مكروه ويرحم شهداءنا الابطال شهداء المقدسات/ ونقول الوعد قدام يالدواعش المجرمين والله وباذن الله لنفجركم في اوكاركم ياحمير اعداء الاسلام

  8. عيسى السويدي

    وزارة الداخلية تبذل جهود عظيمة في سبيل استقرار أمن المواطن والمقيم والعمليات الأمنية الاستباقية لرجال الأمن في تعقب أماكن واوكار هذه الفئة الضالة وتضييق الخناق عليهم تفوق عدد العمليات التخريبية الانتحارية المحدودة وهذا مؤشر يترجم بضعف التنظيم المدعوم من أجندة خارجية هدفها زعزعة الأمن وزرع الطائفية بين أفراد المجتمع، وهذا مايزيدنا الاتماسكا مع قيادتنا الرشيدة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط