إدانة عربية ودولية للتفجيرات الإرهابية التي هزت المملكة

إدانة عربية ودولية للتفجيرات الإرهابية التي هزت المملكة
تم – الرياض : استنكرت العديد من الدول، والمنظمات الدولية التفجيرات الإرهابية التي هزت المدينة المنورة والقطيف وجدة بالأمس.
وجاء في مقدمة هذه الدول، دولة البحرين التي أدانت بشدة العمل الإرهابي الذي وقع أمس بالمدينة المنورة وأعربت رسميا عن استنكارها البالغ لهذا العمل الإرهابي الدنيء الذي طال الأراضي المقدسة وتعدى على المكانة الجليلة التي تحظى بها هذه البقعة المباركة لدى جميع المسلمين.
فيما أعرب الناطق باسم وزارة الخارجية في سلطنة عمان عن الإدانة الشديدة للتفجيرين الإرهابيين الآثمين اللذين وقعا أمس واستهدف أحدهما موقف سيارات للزوار أثناء وقت الإفطار بالقرب من الحرم النبوي الشريف بالمدينة المنورة والآخر قرب مسجد في القطيف بالمنطقة الشرقية في المملكة، ناقلاً تعازي بلاده لذوي الشهداء والمصابين .
ومن جانبه استنكر سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى المملكة جوزيف ويستفول الهجمات الإرهابية، قائلاً: بينما يستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم للاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك، نشعر بالكثير من الحزن، تجاه هذه الهجمات الإرهابية، ولمن أُصيبوا أو قتلوا فيها في جدة والقطيف والمدينة المنورة.
تجدر الإشارة هنا إلى أن  العديد من الدول والمنظمات استنكرت وأدانت التفجيرات الإرهابية التي شهدتها المملكة بالأمس وفي مقدمتها المنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر، وجمعية تجار لبنان الشمالي، ومجلس حكماء المسلمين وجامعة الدول العربية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط