بالصور.. العمليات الإرهابية تحتل الصحف #السعودية

بالصور.. العمليات الإرهابية تحتل الصحف #السعودية

تم – الرياض

أفردت الصحف السعودية، تغطية خاصة للتفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة خلال اليومين الماضيين، والتي احتلت مساحة واسعة من العناوين الرئيسية والصفحات الداخلية.

وكتبت صحيفة عكاظ على صفحتها الرئيسية “انتحاريو داعش خابوا وخسروا وهلكوا”، مضيفة صورًا من آثار التفجيرات فوقها صورة ولي العهد الأمير محمد بن نايف وهو يطمئن على صحة مصابي تفجير جدة.

واهتمت صحيفة الرياض بالأمن الذي وعد به الله الحرمين حيث كان عنوانها الرئيسي “إرهاب في رمضان .. والحرم آمن”، ونشرت على صفحاتها الداخلية تفاصيل الحادث الإرهابي في المسجد النبوي والقطيف.

وتناولت صحيفة الحياة في نسختها السعودية، التفجيرات الإرهابية تحت عنوان “الإرهاب يستهدف 3 مدن سعودية وانتحاري جدة باكستاني”، كما تطرقت في صفحاتها الداخلية إلى تفجيرات القطيف والمسجد النبوي، فضلًا عن الدعم العربي والعالمي للمملكة في مواجهتها ضد الإرهاب.

وباللون الأسود جاء عنوان صحيفة “الوطن” الرئيسي؛ لتؤكد أن العمليات الإرهابية تعكس فشل وعجز معتنقي الفكر التكفيري وتؤكد قرب نهايتهم، كما خصصت صفحاتها الداخلية لملف عنونته بالإرهاب الأسود تطرقت فيه لتفاصيل العمليات الإرهابية في القطيف وبالقرب من المسجد النبوي.

واحتل عنوان “الإرهاب يستهدف ثاني الحرمين” الصفحة الأولى لصحيفة الشرق الأوسط، والتي تناولت جهود قوات الطوارئ السعودية في مكافحة الإرهاب حيث تم تسليط الضوء عليها وعلى الإمكانيات والقدرات البشرية الهائلة التي تتوافر لها والتي أتاحت لها التعامل بكفاءة مع منفذي العديد من العمليات الإرهابية.

وعنونت صحيفة الاقتصادية صفحتها الأولى بعنوان “أخافوا أهل المدينة .. لعنهم الله” حيث تطرقت لترويع الآمنين من ضيوف الرحمن في المسجد النبوي.

image image image image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط