الجزائية للمتهمين السرواني والزيد: الحضور أو الحكم غيابيًا

الجزائية للمتهمين السرواني والزيد: الحضور أو الحكم غيابيًا


تم – الرياض

حذرت المحكمة الجزائية المتخصصة، المتهمين السعوديين خالد بن غازي بن حسين السرواني وعواد بن علي بن عبدالله الزيد، بالحكم غيابيًا حال عدم حضورهم جلسات المحاكمة المقررة لهم في مواعيدها.

وأكدت المحكمة أنه نظرًا لتغيب المتهم خالد بن غازي بن حسين السرواني بموجب الهوية الوطنية رقم 1043546710 عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه بتاريخ 8 / 5 / 1437هـ ، وعدم تمكن الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثقة لديها فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك يوم الأحد بتاريخ 18 /11 /1437هـ الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

ودعت المحكمة، المدعى عليه للحضور في الموعد المحدد، وفي حال عدم حضوره ستحكم في الدعوى غيابيًا وفق ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية ، والمادة (9) من نظام جرائم الإرهاب وتمويله .

وأوضحت أنه نظرًا لتغيب المتهم عواد بن علي بن عبدالله الزيد، بموجب الهوية الوطنية رقم 1085849030 عن حضور جلسة المحاكمة المقررة للنظر في الدعوى المقامة عليه بتاريخ 14 / 9 / 1437هـ ، وعدم تمكن الجهة المختصة بالمحكمة من التواصل مع المتهم في مكان إقامته الموثقة لديها فقد جرى تحديد موعد بديل للنظر في الدعوى وذلك يوم الأربعاء بتاريخ 7 /11 /1437هـ الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

وأنذرت المحكمة المدعى عليه بالحضور في الموعد المحدد، وفي حال عدم حضوره ستحكم في الدعوى غيابيًا ما نصت عليه الفقرة (3) من المادة (57) من نظام المرافعات الشرعية ، والمادة (9) من نظام جرائم الإرهاب وتمويله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط