العثور على “مفقود ملحاء شقراء” مُتَوفى في نفود السر

العثور على “مفقود ملحاء شقراء” مُتَوفى في نفود السر

تم – شقراء

وجد مواطن مساء أمس “مفقود نفود ملحا شقراء” بجوار سيارته التي علقت في نفود السر، على بُعد 30 كم شمال غرب بلدة الصحن على مشارف منطقة السر، وكان قد فارق الحياة

وتفصيلاً عثر مواطن -كان يبحث عن إبله- على مركبة عالقة في نفود السر، وعند الاقتراب منها، وجد أنها نفس السيارة التي أعلن أن مفقود ملحا شقراء يستقلها (هايلكس غمارة موديل 2016)، كما عثر على رجل متوفى بقربها.

وعلى الفور أبلغ المواطن شرطة محافظة شقراء حيث حضرت الجهات المختصة للموقع ليتبين أن المتوفى هو مفقود ملحا شقراء؛ من خلال الإثباتات التي وُجدت في ثيابه، وتبين أن سيارة المفقود قد نَفِدَ وقودها بعد أن علقت في الرمال الكثيفة، كما تعرف عليه ذووه، وتم نقله لمستشفى شقراء.

يذكر أن فِرَق البحث خرجت مرات عدة لمسح المنطقة؛ إذ تبدأ جولاتها من صلاة الفجر حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً، ثم تعاود البحث من صلاة العصر حتى المغرب؛ مستعينة بالمركبات المجهّزة والطيران الشراعي”.

وتَمَكّنت الجهات المختصّة من تحديد آخر اتصال له وآخر إشارة لجوّاله قبل أن يُغلق؛ إذ كان آخر اتصال له في حدود الساعة العاشرة من صباح الأربعاء الماضي، وكانت آخر إشارة لجوّاله من برج قرية الصحن بنفود الملحا؛ وذلك في حدود الساعة الثانية ظهراً من اليوم نفسه.

كما أشارت مصادر صحافية إلى أنه استأذن من عمله قبل فقده، وقد شُوهدت بعض آثار حديثة لمركبة قد عَلِقت بالرمال ثم خرجت بالقرب من مكان فَقْده ولم تتأكّد هل هي آثار سيارته أم غيرها.

يأتي هذا فيما تمكّن المتطوع ماجد العتيق؛ عضو فريق عون من إنقاذ والد المفقود السبعيني، بعد أن عُثر عليه في وسط النفود وقد أوشك على الهلاك في سبيل البحث عن ابنه؛ إذ عَلِقت مركبته بالرمال وظل قرابة يوم دون ماء أو رفيق”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط