أحمد بدير يسقط في شر أعماله وَعَبدالإله السناني يلقنه درسًا في “أنا وهو وهو”

أحمد بدير يسقط في شر أعماله وَعَبدالإله السناني يلقنه درسًا في “أنا وهو وهو”

تم – عمر الشيخ – أبها:لا يتوانى الفنان الكوميدي المصري أحمد بدير عن ادعاء بطولات زائفة، واختلاق أشياء لا أساس لها من الواقع، لدرجة إيهام أصدقائه ومعارفه في مصر بأنه يمتلك شركة سعودية وفيلا وسيارات فارهة، بل وقيامه بتشغيل عديد من المواطنين السعوديين لديه.

ويتواصل “فشر” بدير، عبر رسائل “الواتس آب” مع أصدقائه المصريين حتى يقع في ورطة لا ينقذه منها إلا صديقه السعودي الفنان عَبَدالاله السناني، وذلك بعد أن يلقنه درسًا بليغًا في معايشة الواقع وعدم “الفشر” على الناس حتى لا يقع مجددًا في شر أعماله وتفتضح أكاذيبه أمام أعز الناس لديه.

وتدور أحداث العرض المسرحي “أنا وهو وهو”، حول المواقف المتتالية، والذي يشارك الفنان أحمد بدير في بطولته على مسرح المفتاحة ضمن فعاليات “مهرجان الكوميديا الدولي” الذي يقام بمدينة أبها خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو 2016 الموافق 16 إلى 22 شوال 1437هـ.

“أنا وهو وهو” من تأليف صلاح عربي، وإخراج ممدوح سالم، ويشارك في بطولتها الفنانين عبدالله عسيري ومحمد الصاوي وعمرو بانبيلة ورأفت فطاني، إضافة إلى مجموعة كبيرة من الممثلين السعوديين الشباب.

يذكر  أن “مهرجان الكوميديا الدولي”، الذي تم تكليف المخرج السعودي ممدوح سالم بإدارته للمرة الثانية، يُقام بالتعاون بين مجلس التنمية السياحي بمنطقة عسير ومؤسسة “رواد ميديا”، ويوصف بأنه أبرز منصة سعودية لصناعة البسمة، وتأتي نسخته الثانية متضمنة مجموعة ثرية من الفعاليات، منها ما يستهدف كبار نجوم الكوميديا، ومنها ما يركز على المواهب الكوميدية الشابة وكيفية صقلها وتوفير النوافذ التي تترجمها وتدعمها، إضافة إلى دعم التجارب المسرحية النسائية جنبًا إلى جنب مع المسرحيات الرجالية، وكذا إفراد فعاليات خاصة بفن الكاريكاتير، فضلا عن عديد من الندوات عن فن الكوميديا. وتتناغم تلك الفعاليات جميعًا مع الإعلان عن الرؤية المستقبلية للمملكة العربية السعودية 2030، والتي جعلت من الترفيه والبسمة من الحقوق الأساسية لكل مواطن سعودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط