المقاومة الشعبية تباغت الحوثيين بهجوم عكسي في تعز

المقاومة الشعبية تباغت الحوثيين بهجوم عكسي في تعز

تم – تعز : باغتت المقاومة الشعبية في محافظة تعز عناصر الحوثيين وحليفهم المخلوع علي عبدالله صالح، في هجوم عكسي أسفر عن مقتل عشرات المتمردين وإصابة آخرين.

وقال مصدر في الجيش الوطني، لمصادر صحافية إن “قواته قصفت مواقع تابعة للميليشيات في الجبهتين الغربية والشرقية، ردًا على استهداف مواقع الجيش من الميليشيا”، فيما شن الثوار هجومًا كاسحًا على تجمعات للمتمردين في منطقة المطار القديم، كانت تتأهب لمهاجمة اللواء 35.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة في بيان صحافي نشره على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، “بينما كان الانقلابيون يستجمعون قواتهم لإعادة الهجوم على مقر اللواء 35، وينتظرون إمدادات عسكرية، فاجأتهم المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الموالي للشرعية بهجوم من 3 محاور، أسفر عن تدمير قواتهم، وسقوط أعداد من القتلى والجرحى.

كما شاركت مقاتلات تابعة للتحالف العربي لاستعادة الشرعية في الهجوم الذي وقع في وقت متأخر ليل أول من أمس، وتمكنت المقاتلات من إبادة عدد من الآليات العسكرية وناقلات الجند، إضافة إلى تدمير مخزن للأسلحة في الموقع، مما تسبب في انفجارات هائلة أثارت الرعب وسط سكان المناطق المجاورة.

واستمرت الطائرات العسكرية “الأباتشي” تطارد فلول المتمردين الذين حاولوا الفرار من الموقع، وتسببت في سقوط أعداد من الجرحى وسطهم.

وأضاف المركز “عقب انتهاء الهجوم، شوهدت سيارات الإسعاف تهرع بكثافة إلى الموقع، مما يؤكد سقوط أعداد كبيرة من الضحايا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط