اليوم..بيتوركا يقود تدريبات الاتحاد بعد موافقته على شروط الإدارة

اليوم..بيتوركا يقود تدريبات الاتحاد بعد موافقته على شروط الإدارة

 

تم- متابعات: وافق الروماني فيكتور بيتوركا على شروط إدارة نادي الاتحاد، للبقاء على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد (2016-2017)، الذي ينطلق رسمياً في الحادي عشر من أغسطس المقبل.

وتسعى إدارة الاتحاد لتقليص نفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل تجاوز عدد أفراد الجهاز الفني للفريق في الموسم الماضي، 10 أفراد.

كان رئيس الاتحاد، أحمد مسعود، ونائبه، حاتم باعشن، قد اجتمعا بـ بيتوركا وعرضا عليه شروط النادي، ليستمر مع الفريق، والتي تمثلت في تقليص طاقمه الفني، والموافقة على انضمام حسن خليفة كمساعد له ضمن الجهاز الفني.

ونجح بيتوركا منذ عودته للفريق في ديسمبر الماضي (فترة ولايته الثانية بالاتحاد)، في ضمان مشاركة الاتحاد في دوري أبطال آسيا، بعدما حصل على المركز الثالث برصيد 49 نقطة، بينما كان قد عُين خلفاً لمواطنه بولوني الذي رحل بعد الجولة الثامنة، والفريق في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

من جانبه، أوضح نائب رئيس مجلس الإدارة، حاتم باعشن، في بيان صحافي، مساء السبت، إن بيتوركا سيقود تدريبات الفريق بداية من اليوم الأحد، “بعدما تم الاتفاق معه على الإطار العام لاستراتيجية العمل في الموسم المقبل، والبرنامج التحضيري للفريق”، وفقاً لما ذكره المركز الإعلامي للنادي، عبر موقع “تويتر”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط