نجم الزمالك يطالب ناديه بالموافقة على عرض الاتحاد

نجم الزمالك يطالب ناديه بالموافقة على عرض الاتحاد

 

تم- أحمد صلاح الدين: أبدى الجناح المصري محمود عبدالمنعم (كهربا)، نجم نادي الزمالك رغبته في الرحيل عن القلعة البيضاء، والانتقال إلى نادي اتحاد جدة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وظهر (كهربا) بمستوى مميز منذ انتقاله للزمالك مطلع الموسم الذي انتهى اليوم بمباراة القمة 112، بين الزمالك والأهلي، التي تعادل فيها الفريقان 0-0.

وقال كهربا الهداف الأول للزمالك هذا الموسم، برصيد 11 هدفاً، في تصريح لموقع في الجول المصري، عقب انتهاء مباراة فريقه مع الأهلي، مساء السبت، إنه يأمل في موافقة الزمالك على عرض الإعارة الذي تقدمت به إدارة الاتحاد، لضمه.

وتابع: “العرض مناسب، وإعارة لمدة سنة، ولذلك أفكر في أخذ التجربة، والرحيل معاراً”.

وربما يصطدم عرض الاتحاد برغبة الزمالك في الحفاظ على اللاعب الذي يعد أحد ركائزه الأساسية، بعدما استغنى عن خدمات نجم وسط الفريق عمر جابر لبازل السويسري هذا الصيف.

ويركز الفريق الأبيض على المنافسة بقوة والذهاب بعيداً في دوري أبطال أفريقيا، بعد فقدان لقب الدوري هذا الموسم، وهو الأمر الذي يصعب فرص انتقال كهربا للاتحاد، إلا أن رغبة اللاعب ستحسم بقائه من عدمه، لاسيما أن العلاقة بينه والمدير الفني للزمالك، محمد حلمي، ليست جيدة، في الوقت الراهن.

ويستأنف الزمالك منافساته في دور المجموعات، بالجولة الثانية، من دوري الأبطال، أمام صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الأحد المقبل (17 يوليو)، بالقاهرة.

كان الاتحاد قد تقدم بعرض رسمي للزمالك، بينما ترك النادي الأصفر والأسود تحديد المقابل المادي لإدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط