فرق أمنية تداهم “أستوديو تصوير” يعمل دون ترخيص في المدينة

فرق أمنية تداهم “أستوديو تصوير” يعمل دون ترخيص في المدينة

تم – المدينة المنورة

نفذت لجنة مكونة من الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، وفرق أمنية، مداهمة لأستوديو لتصوير الحفلات والإنتاج يعمل دون ترخيص في حي الخالدية بالمدينة المنورة، وضبطت عددًا من الأجهزة والأعمال التي كان يعدها صاحب الأستوديو لزبائنه.

وقال مصدر إن “اللجنة داهمت الأستوديو بناء على شكوى تقدمت بها مواطنة حول تضررها من شخص يعمل في التصوير دون ترخيص من الجهات المختصة”.

وأضاف أن “الأستوديو اتخذ من مواقع التواصل مجالًا لجلب زبائنه والتواصل معهم لتصوير حفلات الزواج والمناسبات العائلية، إضافة إلى استخدامه مطبوعات يوزعها على الزبائن للترويج”.

وأوضح المصدر أن “اللجنة وقفت على مقر الأستوديو في أحد المنازل في حي الخالدية، وتبين لها أن صاحبه خصص بوابة خاصة لدخول الزبائن، وتأكد لها أن المشكو بحقه كون شركة غير معتمدة، وصادرت الأجهزة والألبومات وحررت محضرا بذلك”.

ونبهت هيئة الإعلام المرئي والمسموع المواطنين بعدم التعامل مع الأستوديوهات والشركات غير المرخصة، والتي توفر خصومات خاصة لتوثيق الاحتفالات، وإنتاج الصور والفيديوهات للمناسبات العائلية، مشيرة إلى أهمية التعاون مع الشركات التي تحمل ترخيصًا من الهيئة يؤكد سلامة عملها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط