أسرة رجل أمن مصاب تتهم مستشفى الملك عبدالله في بيشة بالإهمال

أسرة رجل أمن مصاب تتهم مستشفى الملك عبدالله في بيشة بالإهمال

تم – بيشة

وجه ذوو رجل أمن بدوريات بيشة، منوم بمستشفى الملك عبدالله إثر إصابته في حادث مروري وقع له على طريق بيشة، الخميس الماضي، اتهامًا إلى الكادر الطبي المباشر لحالته بالإهمال وعدم إجراء اللازم له، وتركه دون الإشراف على حالته.

وقال أحد أقاربه “إن رجل الأمن علي سعيد مظف الأكلبي تعرض لحادث مروري أثناء أداء عمله على طريق بيشة، الخميس ما أسفر عن خلع في الكتف ورضوض في العمود الفقري، وحاليًا هو منوم في المستشفى منذ أمس إلى الآن لم يزره طبيب، ولم يعط مسكن ولا علاج”.

وأضاف “وتم تقديم شكوى للمسؤولين في المستشفى، وما زال الوضع عليه”، مشيرًا “إلى أنه حتى الآن الأطباء لم يشخصوا حالته بالضبط، ويحتاج لمستشفى متخصص لعلاجه مما أصابه”، متهمًا الكادر الطبي الذي أشرف على حالته بالإهمال وعدم المبالاة.

ومن جهته، أوضح المتحدث الإعلامي لـ”صحة بيشة” عبدالله سعيد الغامدي، أن المريض أدخل عن طريق الطوارئ إثر حادث مروري، وتم استقبال الحالة، وعملت له جميع الإجراءات الطبية اللازمة، ومنها الأشعة، وبعد المعاينة اتضح وجود خلع في الكتف الأيسر، وتم عمل اللازم لإرجاعه.

وتابع الغامدي “وأدخل المريض تنويم الجراحة رجال تحت متابعة استشاري العظام الدكتور عمر مدني، وقد تلقى الأدوية والمضادات اللازمة، علمًا بأن الطبيب المعالج قرر خروجه اليوم، ولكن لسلامة ومصلحة المريض تقرر إبقاؤه ٢٤ ساعة تحت الملاحظة، وسيتم خروجه غدًا بإذن الله تعالى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط