“السعودية للكهرباء”: تلف كابل جهد متوسط وراء انقطاع التيار عن مستشفى ظلم

“السعودية للكهرباء”: تلف كابل جهد متوسط وراء انقطاع التيار عن مستشفى ظلم
تم – الرياض
أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن ما حدث من انقطاع للكهرباء عن مستشفى ظلم جاء نتيجة لتلف كابل جهد متوسط بسبب قيام أحد المقاولين بقطع الكابل المغذي للمستشفى ودفنه وترك الموقع بدون اشعار الشركة.
وقالت الشركة في بيان صحافي فور الإبلاغ عن العطل تم استنفار الفرق المختصة من الشركة إلى موقع العطل وإصلاحه وإعادة الكهرباء للمستشفى، كما تم مخاطبة الجهة المختصة بالأمانة لاتخاذ اللازم حيال إرسال المقاول للشركة وتطبيق نظام حماية المرافق على المقاول المتسبب في إتلاف الكيبل دون إبلاغ الشركة.
وأضافت ندعو المواطنين والمقيمين كافة إلى اتباع الاجراءات الآمنة والرسمية التي وضعتها الشركة خلال التعامل مع الشبكة الكهربائية أو أي أعطال بها حرصاً على سلامتهم، وذلك من خلال التواصل مع المختصين بالشركة عن طريق العديد من الطرق، سواء بالاتصال برقم الطوارئ (933) لتقديم بلاغ فوري، أو عبر حساب صديق الكهرباء بموقع تويتر (alkahrabafriend)، وخدمة “صديق الكهرباء” عبر تطبيق واتس آب.
وكانت مديرية الشؤون الصحية بالطائف أكدت في وقت سابق انقطاع التيار العام عن المستشفى لتلك الفترة، نتيجة احتراق الكيبل، فيما استمر العمل في المستشفى على وضعه الطبيعي؛ حيث عملت المولدات الاحتياطية بالشكل المطلوب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط