تويتر: تغريدات رمضان شوهدت أكثر من 10.7 مليار مرة

تويتر: تغريدات رمضان شوهدت أكثر من 10.7 مليار مرة

تم – تقنية

أكدت شركة تويتر أن موقع التدوين المصغر خاصتها شكل خلال شهر رمضان طريقة التواصل الرئيسية بين الكثيرين في جميع أنحاء العالم حيث تبادلوا الأحاديث بشأن رحلتهم الروحانية خلال الشهر الفضيل.

وكشفت الشركة أن التغريدات المتعلقة بشهر رمضان شوهدت أكثر من 10.7 مليار مرة على تويتر خلال شهر الصيام، مقارنة مع 8.4 مليار مشاهدة لتغريدات رمضان في العام 2015 عبر شبكة الويب.

وبحسب aitnews, نشرت تويتر خريطة للتعرف على عدد الأشخاص الذين تبادلوا الأحاديث حول رمضان على تويتر خلال الشهر المبارك.

كما أطلقت تويتر رسمًا تعبيريًا (ايموجي) جديدًا لإدخال المزيد من البهجة إلى قلوب المسلمين حول العالم مع احتفالهم بـالعيد.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها إن المستخدمين في الشرق الأوسط دخلوا بأعداد كبيرة على موقع تويتر للاطلاع على المستجدات الآنية حول احتفالات رمضان والاطلاع على المعلومات/المحتوى المفيد والاتصال مع المسلمين الآخرين في أنحاء العالم وتبادل التهاني والتبريكات واللحظات الخاصة خلال الشهر الفضيل، والمشاركة في الحديث عن مسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة التي عُرضت خلال شهر رمضان.

وسجّلت منطقة الشرق الأوسط أكثر من 7.1 مليون تغريدة حول برامج ومسلسلات رمضان، وحصل مسلسل “سيلفي2” على حصة الأسد منها حيث جمع أكثر من 2.5 مليون تغريدة خلال الشهر الفضيل.

أما المسلسلات والبرامج الأخرى التي نالت الحصة الأكبر من التعليقات في رمضان فكانت: نص يوم، والشريان، ويونس، ورامز بيلعب بالنار، وسمرقند.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط