الإطاحة بـ35 وافدة يمتهن السحر والشعوذة داخل مسجد بـ#الطائف

الإطاحة بـ35 وافدة يمتهن السحر والشعوذة داخل مسجد بـ#الطائف
تم – الطائف
أطاحت قوة أمنية قوامها 15 فرداً من قوة الضبط الميداني بشرطة محافظة الطائف أخيرا، بمجموعة من النساء الوافدات “يمنيات وإفريقيات”، جميعهن من المجهولات واللاتي يُقمن بدون إقامة نظامية، يُقمن بداخل مُصلى للنساء في وسط المدينة في غير أوقات الصلوات، ويمتهن السحر والشعوذة، إضافة لامتهان التسول، ونشل حقائب النساء من المُصليات.
وأفادت مصادر صحافية، بأن شرطة الطائف تمكنت من القبض على 35 امرأة يقمن داخل جامع عبدالله بن العباس – رضي الله عنهما – وسط المدينة، وبحوزتهن مبالغ مالية تزيد عن 12 ألف ريال، وقطع جلدية ومواد تستخدم في السحر، بخلاف الذهب والمصوغات التي جاءت بكميات كبيرة تؤكد المعلومات تورطهن في سرقتها من قبل المُصليات التي يتواجدنَ لأداء الصلاة بالجامع.
وأضافت وقبل محاصرة الجامع للإطاحة بهذه العصابة تم التنسيق مع إمام وخطيب الجامع من قبل قوة الضبط الميداني، وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد الدكتور محمد بن دخيل الله الحارثي، والتي نجحت في تطويق المصلى، ومن ثم دهم المُخالفات وضبطهن، وتطهير المُصلى من عبثهن وخطورتهن.
وتابعت تمت إحالة مجموعة منهن إلى مركز شرطة السلامة لإخضاعهن للتحقيق، باعتبار أنهن من ممتهنات السحر والشعوذة، والاشتباه بأنهنَ نشالات، والبقية إلى مكتب المتابعة الاجتماعية “التسول سابقاً” لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالهن، باعتبار أنهن كُنَ يتىسولن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط