“آبل” تحتفل بعيد ميلاد “الآيفون” بإطلاق نسخة تاريخية

“آبل” تحتفل بعيد ميلاد “الآيفون” بإطلاق نسخة تاريخية

تم – تقنية:  يعكف المطورون في شركة “آبل” على إطلاق نسخة فريدة من هواتف آيفون لإطلاقها عام 2017 المقبل؛ تزامنا مع الذكرى العاشرة على إطلاق تلك الهواتف في العالم.

وتوقع خبراء التقنية، أن “آبل” لن تجري تغييرات جوهرية في هاتف “آيفون 7” خلال أيلول/ سبتمبر المقبل، وستكتفي بمجموعة من التحديثات البسيطة في الكاميرا ودقة الشاشة.

وكشفت بعض التسريبات أن نسخة “آيفون 8” ستكون الأكثر تطورا في تاريخ الشركة الأميركية العملاقة، وسيحمل مجموعة من المواصفات والتغييرات الداخلية والخارجية التي ستفاجئ الجميع.

ويتوقع الخبراء أن يكون هاتف “آيفون 8” بهيكل زجاجي متكامل وسيحمل تصميمات مبهرة بالإضافة إلى شاشة OLED عالية الدقة بدون أطراف وهذا يعني أن الشاشة ستملأ الواجهة الأمامية من الهاتف بشكل كبير ومختلف عن نسخ آيفون السابقة.

وبيَّنت مجموعة من الصور المسربة خلال الأسابيع القليلة الماضية من المصنعين في الصين توضح أن آبل ستضيف ألوانا جديدة مع إطلاق هاتف “آيفون 8″، وستكون عبارة عن الأزرق القاتم، والأسود ودرجة جديدة من الرمادي بدلا من الفضية السابقة، وهذا سيكون باللون الذهبي الذي نال شهرة وشعبية كبيرة مع “آيفون 6″ و”آيفون 6s

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط