#الباحة تستقبل شهيد الوطن العريف أنور أحمد الزهراني

#الباحة تستقبل شهيد الوطن العريف أنور أحمد الزهراني

تم – الباحة: وصل جثمان شهيد الوطن العريف أنور أحمد الزهراني، الثلاثاء، بطائرة اخلاء، الحصص في محافظة القرى في منطقة الباحة، وهو من أبناء قرية القوارير أحد رجال لواء الملك فهد السادس في نجران.

وكان في استقبال جثمان شهيد الوطن قائد مركز الملك سلمان الخاص للحرب الجبلية اللواء سلمان الشهري ورئيس مركز إمارة بيده سعيدان محبوب العتيبي ومدير شرطة القرى العقيد خالد الغامدي ومدير مركز شرطة بيده ومدير مرور القرى، وعدد من أهالي القرى الذين شيعوا جثمانه حتى ووري الثرى في قرية القوارير.

وأبرز اللواء سلمان الشهري “حضرنا هنا لنزف لكم خبر استشهاد البطل أنور أحمد الزهراني  الذي نسأل الله أن يتقبله في عداد الشهداء وننقل لكم تعازي قيادتنا في شهيدنا وشهيدكم”، فيما ذكر الأخ الأكبر للشهيد “كلنا نفخر باستشهاد أنور في ميدان البطولة مقبلا غير مدبر وهو يذود عن  الوطن ويدافع عن دينه ووطنه، وكلنا نقدم أرواحنا في سبيل ديننا ووطنا”.

وكان العريف أنور أحمد الزهراني استشهد عندما تبادل هو واثنان من زملائه ‘طلاق النار على العدو في أحد المواقع بجبال نجران وأثناء ذلك تعرضوا لقذيفة وأصيب الشهيد إصابة مباشرة في الصدر وبعض أعضاء الجسم فيما أصيب زميلاه إصابة أحدهما خطيرة ولا يزال يتلقى العلاج”.

يذكر أن شهيد الوطن العريف أنور احمد الزهراني من قرية القوارير في محافظة القرى ويبلغ من العمر 25 عاما، وانتقل للمشاركة في الحرب على الحد الجنوبي قبل أشهر عدة، وبلغت خدمته ستة أعوام.

IMG-20160712-WA0052 IMG-20160712-WA0053 IMG-20160712-WA0054

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط