#انقاذ_حرس_الحدود في #ينبع ينتشل جثتين من البحر

#انقاذ_حرس_الحدود في #ينبع ينتشل جثتين من البحر

تم – ينبع: نجحت فرق البحث والإنقاذ التابعة لحرس الحدود في محافظة ينبع، أخيرا، من انتشال جثتين لشاب سعودي ومقيم من جنسية أفريقية، كانا تعرضا للغرق داخل البحر في شرم ينبع، فيما تم نقل الجثتين إلى مستشفى “ينبع العام” لإكمال الاجراءات النظامية لهذه الحالات.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم قيادة حرس الحدود في منطقة المدينة المنورة العقيد شبنان بن مبارك القرني، أن قيادة حرس الحدود تلقت بلاغا عن تعرض مواطن سعودي يبلغ من العمر 24 عاما للغرق عند الساعة 9:55 من صباح اليوم، وأسفر الأمر عن وفاته، مبرزا أنه وقع الحادث في الخور الشمالي التابع لحرس الحدود في المراكز الشمالية داخل مركز الشرم، وتم البلاغ عن وجود حالة الغرق لمواطن عبر رقم الطوارئ 994.

وأضاف القرني: أن فرق البحث والإنقاذ انتشلت الغريق ونقلة بواسطة سيارة اسعاف حرس الحدود لمستشفى ينبع العام حيث اتضح بعد الكشف علية أنه فارق الحياة، مبينا أنه في السياق ذاته وفي اليوم نفسه، تعرض وافد يبلغ من العمر 26 عاما يحمل الجنسية المالية في منطقة السياحة في الغرفة التابع لحرس الحدود في المراكز الشمالية في مركز الشرم.

وانتشلت فرقة البحث والإنقاذ الغريق، ونقلته بواسطة سيارة إسعاف حرس الحدود الى مستشفى “ينبع العام” وبعد الكشف عليه اتضح مفارقته الحياة فيما يتم استكمال الإجراءات النظامية لهذه الحالات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط