رئيس الزمالك: سنجتمع مع مسؤولي الاتحاد غداً لإتمام صفقة كهربا

رئيس الزمالك: سنجتمع مع مسؤولي الاتحاد غداً لإتمام صفقة كهربا

 

تم- أحمد صلاح الدين: تستقبل إدارة نادي الزمالك غداً الأربعاء، عدداً من مسؤولي نادي الاتحاد، لمناقشة تفاصيل انتقال نجم الفريق الأبيض محمود عبدالمنعم (كهربا) للفريق الأصفر والأسود، هذا الصيف.

وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور، مساء اليوم الثلاثاء، في تصريحات لقناة أون تي في بلس، إن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد سيصل القاهرة غداً من أجل إتمام الصفقة.

وأوضح مرتضى أنه نزولاً على “رغبة اللاعب في الانتقال لاتحاد جدة”، سوف تناقش الإدارة مسألة إعارته لعام واحد، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه تراجع عن موقفه السابق بعدم التعامل مع أي فريق سعودي، على خلفية الأزمة التي نشبت بين الزمالك ونادي أهلي جدة، بسبب مستحقات المحترف المصري محمد عبدالشافي.

وقال مرتضى: “مسؤولو الأهلي تجاهلونا، وتجاهلوا العقوبة التي فرضت عليهم من جانب الفيفا، لكننا تراجعنا عن موقفنا السابق، احتراماً للمملكة، التي وقفت إلى جانب مصر في الأوقات الصعبة”.

وأضاف: “اللاعب يريد الرحيل إلى اتحاد جدة، ولن نمنعه من ذلك. سنجتمع مع نائب رئيس الاتحاد في القاهرة غداً من أجل إتمام المفاوضات”.

كهربا ( 22 عاماً) نجم الزمالك الأول في الموسم الماضي، وأحد أبرز نجوم الكرة المصرية في الوقت الراهن، هو هداف الفريق الأبيض في الدوري المصري برصيد 11 هدفاً، بينما سجل (هدفين اثنين) في دوري أبطال أفريقيا، و4 أهداف في كأس الاتحاد الأفريقي، وسبق له خوض تجربة الإحتراف الأوروبي، في ناديي لوزيرين وجراسهوبرز السويسريين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط