بالفيديو.. العاملة المغربية تسرد تفاصيل مأساتها مع زوجها “معذب طفليها”

بالفيديو.. العاملة المغربية تسرد تفاصيل مأساتها مع زوجها “معذب طفليها”

تم – الرباط

 

نشرت والدة الطفلين المغربيين المعذبين على يد والدهما، والتي تعمل عاملة منزلية لدى أسرة سعودية؛ مقطع فيديو جديدًا لها، تكشف فيه خبايا جديدة عن واقعة التعذيب وزوجها المدمن.

 

وقالت والدة الطفلين “إيمان .ع”، حسب المقطع المتداول، اليوم الأربعاء إن زوجها العاطل عن العمل والمدمن على المخدرات، هو من أرغمها على السفر إلى السعودية من أجل كسب المال وإرساله إليه.

 

وأضافت أنها بعد وصولها السعودية أرسلت إلى زوجها مبلغًا ماليًّا، ثم أرسلت إليه بعد ذلك مبالغ مالية أخرى خلال شهر رمضان الماضي، بعد أن عذّب طفليهما بهدف ابتزازها ماديًّا، بإرساله المقاطع إليها.

 

وأكدت الأم أنها عاشت، طوال 6 أعوام، العذاب مع زوجها الذي اعتاد تعنيفها؛ فقد طعنها بسكين في إحدى المرات، كما كسر أسنانها الأمامية في مرة أخرى، إلا أنها اختارت الصبر لتربية أبنائها، على حد قولها.

 

وعبّرت الزوجة عن عدم رضاها بالحكم الصادر بسجن زوجها 5 أعوام فقط، مؤكدةً أنها ستعود إلى المغرب وسترفع قضية جديدة من أجل الحصول على الطلاق.

 

وكان القضاء المغربي قد قضى بالسجن 5 أعوام، ضد الأب الذي اعتدى بوحشية خلال شهر رمضان الماضي على طفليه الاثنين.

 

وبدأت القصة قبل أيام في شهر رمضان؛ عندما نشرت الأم مقطع فيديو وصلها من زوجها وهو يعذب طفليها، في مدينة العيون كبرى مدن منطقة الأقاليم الجنوبية الغربية في المغرب.

 

وأكدت منظمة “لا تمس ولدي” غير الحكومية، أنها سارعت فور اكتشافها مقطع الفيديو الصادم، بمطالبة النيابة العامة بتحريك المتابعة القانونية، ضد الأب المجرم ضد ابنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=puFCrSq20EU

تعليق واحد

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط