هكر نصراوي يخترق حسابات المسيليم و يوجه رسائل من خلاله

هكر نصراوي يخترق حسابات المسيليم و يوجه رسائل من خلاله

تم – محمد المزييد :اخترق هكر نصراوي حسابات الحارس الدولي ياسر المسيليم في تويتر والسناب شات واطلق هاشتاق حمل عنواناً (#جمهور_النصر_يتكلم).

وقام المخترق بتوجيه رسائل شديدة اللهجة إلى إدارة ولاعبي نادي النصر. مؤكداً أنه أحد عشاق العالمي التي لا يرضيها حال الفريق الأول لكرة القدم الذي تراجع من الموسم المنصرم حتى اللحظة ولم يكن هناك أي بوادر عمل وبصمات واضحة للإدارة التي عادت من جديد، وأن جماهير الشمس لن تقبل بتكرار هذا التراجع في الفترة المقبلة.

وتحدث الهجر النصراوي عبر حساب ياسر المسيليم قائلاً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نعتذر للكابتن ياسر المسيليم الرجل الخلوق باختراق حسابه.. عزيزي النصراوي نحن جماهير عاشقة للنادي ولن نقف مكتوفي الأيدي.. ستصل رسالتنا وليحدث ما يحدث! سنتكلم ونتكلم في أي وقت.

وأضاف: عزيزي فيصل بن تركي لن نرضى بتأخر الأجانب ولن نرضى بمعسكر فاشل.. لن نقف سنتكلم ونطالب نحن لسنا أي جماهير.. فيصل بن تركي أنت المنقذ الوحيد لنادي النصر، كن كما عهدناك تقول وتفعل.

ووجّه الشخص المخترق رسائل هامة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قائلاً لهم: عبدالله العنزي: أقسم بالله مشاكلنا ليست منك، بل من دفاعنا الهش، ماذا يستطيع أن يفعل حارس من دون دفاع؟.. حسين عبدالغني: نريد 2 منك فقط في أرضية الملعب، نحول الكرة إلى جحيم.. خالد الغامدي: لو تسوي عرضية وحده صح؟ لك بنتلي.. حسن الراهب: رجل المهمات الصعبة، استمر حبيبي جميعاً نحبكم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط