سفارة المملكة لدى تركيا تكشف تفاصيل هرب فتاة سعودية إلى جورجيا

سفارة المملكة لدى تركيا تكشف تفاصيل هرب فتاة سعودية إلى جورجيا

 

تم – أنقرة:كشفت السفارة السعودية لدى تركيا، تفاصيل اختفاء فتاة (١٧ عامًا)، بعدما قدمت مع أسرتها لمدينة طرابزون بهدف السياحة، وأخذت جميع جوازات سفر أسرتها وهواتف الجوال وغادرت لجمهورية جورجيا. وقد تم إبلاغ سفارة السعودية هناك، ولا يزال البحث متواصلًا عنها.

 

وفي بيان للسفارة قالت “تود السفارة إيضاح أنها تلقت بلاغًا من أسرة سعودية، قدمت لمدينة (طرابزون) في الشمال التركي بغرض السياحة، عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر (١٧ عامًا)، بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوال”.

 

وأضاف البيان “في الحال قامت السفارة بالتواصل مع السلطات التركية المختصة، ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، وتبيّن أنها غادرت إلى جمهورية جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع (طرابزون) بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها لجورجيا”.

 

وتابعت “تم إبلاغ السلطات المختصة في السعودية وسفارة السعودية في أذربيجان، التي تغطي كذلك جمهورية جورجيا، بما توافر من معلومات عن تغيُّب المواطنة؛ لمواصلة جهود العمل على إعادتها لأسرتها التي تعيش ظروفًا نفسية وصحية حرجة جدًّا”.

 

واختتمت “على أولياء الأمور الآتين الحرص على متابعة أفراد أسرهم، والاحتفاظ بوثائق السفر، وسرعة إبلاغ السفارة في أنقرة أو القنصلية العامة في إسطنبول عند ملاحظة تغيُّب أي من أفراد أسرهم”.

 

 

2 تعليقات

  1. اام خالد

    لاحول ولاقوه الابالله ربي يستر علينا وعلى ذريتنا لاحول ولاقوه الابالله

  2. ام عبدالعزيز

    حسبي الله ونعم الوكيل رب يردها لأهلها وتأخذ درس على فعلتها وشاكة في داعش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط