شرطة خليص تباشر التحقيقات في قضية مقتل مواطنة على يد نجلها

شرطة خليص تباشر التحقيقات في قضية مقتل مواطنة على يد نجلها
تم – مكة المكرمة
أقدم شاب عشريني مريض نفسيًّا بحي الدف بمنطقة خليص أخيرا، على طعن والدته الخمسينية بسكين حتى فارقت الحياة، وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيق في القضية.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي في بيان صحافي، باشرت شرطة محافظة خليص بالأمس حادثة مقتل مواطنة خمسينية، متهمًا فيها ابنها البالغ من العمر (٢٧عامًا) بطعنها طعنات عدة في أنحاء متفرقة من جسدها؛ ما أدى إلى وفاتها.
وأضاف بأن الجاني يعاني اعتلالات نفسية، وتم التحفظ عليه، وستتم إحالته إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات معه.
فيما كشفت مصادر مطلعة أن الضحية عندما وقعت الجريمة كانت تستعد لأداء صلاة الفجر، فحاول الجاني نحرها من الخلف، لكنها انتبهت وحاولت الفرار من قبضته، ولكن لم تفلت من عدد من الطعنات المختلفة التي تركزت في الوجه والصدر، وبلغت قرابة (تسع) طعنات.
وتابعت الابن بعد ارتكابه الجريمة غادر منزل والدته، وذهب إلى زوج شقيقته وثوبه ملطخ بالدم، وأخبره بأنه تشاجر مع أشقائه، وطلب منه إيصاله إلى مركز الشرطة، حيث اعترف بجريمته، لافتة إلى أن الجاني خرج من مستشفى شهار بمدينة الطايف مع دخول شهر رمضان المبارك بعد تلقيه العلاج، ولم تظهر عليه علامات المرض حتى قبل ارتكاب جريمته، وهو يعيش خصومة مع زوجته السابقة منذ عام بعد الاعتداء عليها بالضرب، ولديه طفل واحد فقط، ولديه من الأشقاء (أربعة) إخوان، و(ثلاث) بنات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط