أمير الباحة يعلن انطلاق حافلات خاصة لنقل المصطافين والتمتع بالمحافظة

أمير الباحة يعلن انطلاق حافلات خاصة لنقل المصطافين والتمتع بالمحافظة

تم – الباحة: أعلن أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، عن انطلاق الباص السياحين بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص، في أمر يعد فرصة سانحة للسياح والزوار للتعرف على المواقع السياحية داخل منطقة الباحة بباصات فئة خمس نجوم تحمل شعار “باحة الكادي .. صيف بلادي”.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الباحة أمين عام مجلس التنمية السياحية في المنطقة زاهر الشهري، أن فعالية الباص تنظم للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان الباحة، مبرزا أنه من ضمن ٣٥ مدينة في القارات الخمسة ستكون مدينة الباحة أول مدينة من مدن المملكة تعمل فيها على مستوى المملكة.
وأبرز الشهري، أن فعالية الباص السائح تشترط أن تكون الحافلات فئة “في أي بي”، وتحمل عددا من المزايا؛ منها توفر المرشد السياحي للشرح عن المعالم السياحية وتراث الباحة وتقديم معلومات تاريخية عن منطقة الباحة، مشيرا إلى أن الباص مراقب على الطرق إلكترونيا لضبط المواعيد ومتابعة حركة المرور، وبه ثلاث شاشات إلكترونية خارجية لبيان المحطات على كل مسار، فيما تم تقسيم الدور الثاني إلى منطقة مكيفة لراحة الركاب، وثانية مفتوحة الجوانب وبسقف متحرك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط