عروس البحر ترتدي 50 حلة سياحية في مهرجانها الصيفي الـ 37

عروس البحر ترتدي 50 حلة سياحية في مهرجانها الصيفي الـ 37

تم – جدة

بدأت مهرجان صيف جدة 37 في نسخته الـ 18 المشتملة بأكثر من 50 فعالية سياحية وترفيهية وثقافية وتراثية، وبرعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، ورئاسة محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد.

ويحمل المهرجان في نسخته لهذا العام لأول مرة العديد من الفعاليات والبرامج المستمدة من التجارب العالمية بما يتوافق مع مكانة المملكة على خارطة السياحة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

ويعد المهرجان الذي انطلق منذ 17 عامًا من أقوى المهرجانات الشعبية الصيفية التي نافست للصدارة السياحية الخليجية والعربية والعالمية، ويستهدف سنوياً أكثر من مليون زائر وسائح ويؤدي إلى جعل عروس البحر الأحمر أكثر تميزًا ومقصدًا لسياحة مستدامة تتماشى مع رؤية ٢٠٣٠، كما تستمر فعالياته على مدى شهر كامل.

وفي تصريحات صحافية ثمن مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة، محمد بن عبدالله العمري، مكانة هذا المهرجان كأكبر حدث سياحي وتسويقي تشهده عروس البحر الأحمر سنوياً بالتزامن مع الإجازة الصيفية، معبرًا عن شكره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي “الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز” رئيس الهيئة، وسمو محافظ جدة، على دعمهم المتواصل لهذه التظاهرة السياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط