تعرض لحادثة مروعة في أحد المولات المشهورة طفل في الرابعة يعاني من الإهمال بمستشفى #صبيا العام

تعرض لحادثة مروعة في أحد المولات المشهورة  طفل في الرابعة يعاني من الإهمال بمستشفى #صبيا العام

تم – إسماعيل الحكمي

أصيب طفل في الرابعة من عمره بجروح خطيرة في إحدى قدميه بحادثة مؤلمة في أحد المولات المشهورة بمحافظة صبيا، بعد أن علقت قدمه بالسلم الكهربائي المتحرك.

ويعاني الطفل فواز عبدالعزيز محمد عاتي، داخل مستشفى صبيا العام من الإهمال الطبي منذ دخول المستشفى في الـ17 من رمضان الماضي، حيث اكتفى الأطباء طيلة هذه الأيام بتطهير وتعقيم جرح الطفل الذي لم يعد قادرًا على تحريك قدميه الاثنتين.

وفي التفاصيل قالت والدة الطفل، إنه كان برفقة أسرته للتسوق بأحد المولات التجارية بمحافظة صبيا في يوم 17 رمضان 1437 وأثناء نزولهم بواسطة السلم الكهربائي علقت ملابس الطفل بالسلم الذي سحب الطفل للأسفل ولم يتمكن أحد من إخراجه كما أن السلم لم يتوقف لعدم وجود حساسات يتوقف على أثرها عند حدوث مثل هذه الحالات.

وأضافت الأم “بقي الطفل عالقا لساعات في نهاية سير السلم الذي استمر في حالة تشغيل دون توقف وبعد محاولات يائسة من بعض مرتادي السوق والعاملين فيه لإخراجه تم الاتصال بالدفاع المدني بالمحافظة حيث وصلت فرقة الدفاع المدني في وقت متأخر وتم إخراج فواز بعد أن تمزقت إحدى قدميه وتم نقله إلى مستشفى صبيا العام لتلقي العلاج”.

وتابعت “في المستشفى واجهنا فصلا آخر من المعاناة، حيث اعتذر المستشفى من عدم وجود أخصائي، واكتفى طيلة هذه الأيام بتطهير وتعقيم جرح الطفل عن طريق احد الأطباء المناوبين دون تدخل جراحي”.

وناشدت الأم التي ترافق طفلها حاليا بمستشفى صبيا العام، الشؤون الصحية بالمنطقة لإنقاذ حياة طفلها الذي لم يعد يستطيع تحريك قدميه بعد أن ساءت حالته الصحية؛ لعدم تدخل طبيب الجراحة المختص، مطالبة بنقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة أو الأهلية بالمنطقة.

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط