بالصور..الأهلي يحصل على توقيع البرازيلي لويز كارلوس لموسمين

بالصور..الأهلي يحصل على توقيع البرازيلي لويز كارلوس لموسمين

 

تم- أحمد صلاح الدين: وقع البرازيلي لويز كارلوس عقود انضمامه رسمياً إلى نادي الأهلي، حامل لقب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي، انضمام كارلوس البالغ من العمر 31 عاماً، موضحاً أن لاعب الوسط البرازيلي وقع عقداً يمتد لموسمين مع النادي.

image
وشارك كارلوس في جزء من مباراة الربيع الودية التي خاضها الأهلي مساء اليوم الخميس، وفاز بستة أهداف دون رد، سجلها محمد أمان وعمر السومة وصالح العمري بالشوط الأول وعطية الشمراني ورائد الغامدي وعبدالله الخطيب بالشوط الثاني.

image
ولعب كارلوس في الدوري البرتغالي منذ عام 2009، حيث بدأ في الدرجة الثانية مع فريق فريموند، قبل أن ينتقل إلى الدرجة الأولى مع فريق باكوس فيريرا (2011-2013)، ومنه إلى فريق سبورتينج براجا الذي قضى بين جدرانه ثلاثة مواسم، آخرها الموسم الماضي الذي شارك فيه في 40 مباراة ما بين منافسات الدوري البرتغالي، وكأس البرتغال، وبطولة الدوري الأوروبي.

 

وفي شأن آخر، أعلن نادي الأهلي رسمياً، تعيين نجمه السابق حسام أبوداوود مشرفاً عاماً على كرة القدم بالنادي، على ان يكون الكابتن محمد شلية مديراً للفريق.

وقدم أبوداوود الشكر للرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، ولرئيس مجلس الإدارة الأستاذ مساعد الزويهري، على ثقتهم به، مشدداً على أن سيعمل على التعاون مع الجميع لتحقيق أهداف النادي، وجماهيره.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط