إنشاء إدارة مؤسسة سعودية خاصة لتفعيل “رؤية 2030″ و”التحول الوطني” بأمر من السديس وإشراف مباشر من العطار

<span class="entry-title-primary">إنشاء إدارة مؤسسة سعودية خاصة لتفعيل “رؤية 2030″ و”التحول الوطني”</span> <span class="entry-subtitle">بأمر من السديس وإشراف مباشر من العطار</span>

تم – مكة المكرمة: قضى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أخيرا، بإنشاء إدارة التحول المؤسسي، وذلك تحت إشراف مباشر من المستشار الدكتور عمار بن عبدالله عطار.
وتُعني الإدارة؛ بإعداد الخطط الاستراتيجية والإشراف على تنفيذها والتفاعل مع “رؤية السعودية 2030” وبرنامج التحول الوطني، وأيضا العمل على إعداد الخطة الاستراتيجية والتشغيلية للرئاسة بما يوائم مع أهدف الرؤية وبرنامج التحول الوطني، فضلا عن متابعة تنفيذها ووضع مؤشرات الاداء وتحقيق أعلى درجات التميز والجودة في التنفيذ.
وتأتي هذه الخطوة التي أعلن عنها السديس؛ استمراراً لجهود الرئاسة في تحقيق تطلعات “رؤية المملكة 2030” وحرصا منها على الاستفادة من أحدث السبل الإدارية والفنية وتطويعها لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.
يذكر أن الإدارة تضم عدداً من الوحدات منها وحدة التخطيط، ووحدة العمل المشترك والمبادرات، ووحدة العلوم والتقنية والابتكار، ووحدة الإيفاد والابتعاث، وترتبط جميعاً بالرئيس العام مباشرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط