مستشفى #قولة يستقبل 4 حالات مصابة بحروق من “البارود”

مستشفى #قولة يستقبل 4 حالات مصابة بحروق من “البارود”

تم – الباحة: باشر مستشفى “قلوة العام” في علاج أربع حالات مصابة بحروق إثر “بارود البنادق” في أحد قصور الأفراح داخل الشعراء، منها حالتان حرجتان، وحالتان متوسطتا الخطورة.
وفي الصدد، أوضح مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة الباحة المقدم بندر بن عبدالرحمن، أن شرطة محافظة قلوة تلقت بلاغا مساء الجمعة، من مستشفى قلوة؛ يفيد بحضور حدث يبلغ من العمر 15 عاما يرافقه ثلاثة مواطنين في العقد الثالث من العمر، وبهم حروق إثر حدوث انفجار.
وأضاف عبدالرحمن، أنه فور تلقي البلاغ جرى الانتقال إلى المستشفى، واتضح أن المذكورين تعرضوا لحروق جراء انفجار مادة البارود عليهم، وأفاد الحدث المصاب أنه حضر زواجا، وأثناء تجمعهم للدخول بما لا يبعد عن القصر نحو 300 متر، شاهد ثلاثة أشخاص في حوزتهم بنادق من نوع “قبسون وبارود”، وأنه أثناء مشيهم حصل الانفجار.
وبين أنه بانتقال المختصين إلى موقع الانفجار؛ اتضح أنه يقع قرب مثلث الشعراء، ولوحظ آثار بارود محروق على الأسفلت المؤدي إلى القصر، وتم رفع الآثار وتحريزها، فيما لم يعثر على أي أسلحة أو أدوات استخدمت في الحادث، وتم إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، مؤكدا أن التعليمات مشددة من وزارة الداخلية لمنع استخدام الأسلحة النارية في الأفراح والمناسبات العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط