“طفولة آمنة” تنتخب مجلس إدارتها لتقديم خدماتها المختلفة ودعم الصغار

“طفولة آمنة” تنتخب مجلس إدارتها لتقديم خدماتها المختلفة ودعم الصغار

تم – جدة: احتضنت جمعية “طفولة آمنة”، السبت، الاجتماع التأسيسي الأول لها؛ لانتخاب أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وسط حضور المشرف العام على الجمعيات في مدينة جدة فايز القثامي.

وتهدف الجمعية إلى تحقيق الأمان النفسي والجسدي والبيئي والتعليمي للطفل، ورفع نسبة الوعي بحقوقه، وحمايته من الإيذاء، وتحقيق الأمن الفكري له.

وشهد الاجتماع؛ انتخاب مجلس إدارة مكون من رئيس وستة أعضاء، حيث تم اختيار عائشة عادل رئيسة لمجلس الإدارة، والعميد طلال الصيدلاني نائبا للرئيس، وعلي الزهراني أمينا للصندوق، وعضوية كل من الدكتور جمعان الغامدي، وعلي السعدي، وماجد الفيصل، والدكتورة سحر رجب.

وفي الصدد، أبرزت رئيسة مجلس الإدارة عائشة عادل، أن “هذا يوم تاريخي فيما يتعلق بحماية الطفولة في المملكة، حيث تحقق فيه حلم دام أربعة أعوام من العمل، حتى أصبحت طفولة آمنة جمعية شاملة تشمل كل ما يتعلق بالتوعية بحماية الطفل سواء فكريا أو نفسيا أو جسديا”، مبدية سعادتها بأن حازت على شرف خدمة الطفولة، متعهدة بتقديم كل الخدمات والرعاية التي يحتاجها الأطفال من خلال الجمعية، وأن تبذل قصارى جهدها هي ومن معها لتوعيتهم بما يحميهم، متطلعة إلى طفولة آمنة في وطن آمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط