عسيري يسخر من مزاعم “حزب الله” ويطالبه باحترام عقول اللبنانيين

عسيري يسخر من مزاعم “حزب الله” ويطالبه باحترام عقول اللبنانيين

تم – بيروت : سخر سفير المملكة لدى لبنان علي عسيري من مزاعم حزب الله التي تشوه الحقائق بادعائه عرقلة المملكة لانتخاب رئيس لبناني.

وأشار عسيري خلال تكريمه من مجلس العمل والاستثمار اللبناني إلى أن الحزب المذهبي يعتقد أن بإمكانه خداع اللبنانيين عبر إطلاق هذه التهم الساذجة.

دعا حزب الله ومسؤوليه بضرورة احترام عقول اللبنانيين، في إشارة منه إلى المواقف التي صدرت عن مسؤولي الحزب خلال الأيام الأخيرة واتهامهم للمملكة بأنها تعرقل انتخاب رئيس للجمهورية.

وقال: إن حزب الله يعتقد أن الشعب اللبناني لا يميز بين الحقيقة والرياء، داعيا إلى الكف عن اعتماد أسلوب التعمية وتشويه الحقائق، مستشهدا بالمثل اللبناني الذي يقول: “الشمس شارقة والناس قاشعة”.

ولفت إلى أنه لم يكن ينوي التطرق إلى الشأن السياسي والى ملف رئاسة الجمهورية الذي هو شأن لبناني داخلي، إلا أنه لا يمكنه أن يتجاهل المواقف التي صدرت عن مسؤولي حزب الله خلال الأيام الماضية، والتي اتهمت المملكة بأنها تعرقل انتخاب رئيس للجمهورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط