القريني لـ سامي الجابر: ما نجح في الهلال قد لا ينجح في الشباب

القريني لـ سامي الجابر: ما نجح في الهلال قد لا ينجح في الشباب

 

تم- أحمد صلاح الدين: وجه نائب رئيس نادي الشباب السابق، دكتور فهد بن حمد القريني رسالة إلى المدير الفني للفريق، سامي الجابر، نصحه فيها بدراسة وضع الفريق جيداً، من حيث الإمكانيات المتاحة أمامه، للوقوف على التشكيلة الأفضل لليث خلال منافسات الموسم المقبل.

ويستعد الشباب للموسم الجديد المنتظر انطلاقه في الحادي عشر من أغسطس المقبل، بمعسكر خارجي في هولندا، سينهيه في التاسع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

القريني اقترح عبر حسابه بموقع “تويتر”، التشكيلة التي يراها الأفضل للشباب، فقال: “تشكيلة الشباب في هذا الموسم يفترض أن تكون كالتالي..4 أجانب + 4 لاعبين خبرة + 3 لاعبين شباب”.

وأوضح أن اختيار عناصر التشكيل الأساسي للفريق وفقاً لهذه الرؤية، سيضمن حفظ توازن الفريق، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن أهداف الإدارة والمدير الفني “لابد أن تكون واضحة من البداية..المنافسة أو بناء فريق للمستقبل”، بحسب رده على متابعيه.

وأضاف القريني أنه يجب “على سامي الجابر أن يدرس إمكانيات لاعبيه قبل أن يبني خططه”، لأن “ما نجح معه في الهلال، قد لا ينجح معه في الشباب”، على حد قوله.

وخسر الشباب مباراته الودية الأولى في معسكره بهولندا أمام فريق كامبريدج الإنجليزي (1-2) السبت الماضي، بينما يستعد لخوض مباراته الثانية، غداً الأربعاء، أمام فريق ميفانو الهولندي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط