فواتير الكهرباء تشعل غضب أهالي #جازان

فواتير الكهرباء تشعل غضب أهالي #جازان
تم – جازان:بادر عدد من أهالي منطقة جازان بتقديم شكاوى إلى شركة الكهرباء بسبب ارتفاع قيمة فواتير الأشهر القليلة الماضية، موضحين أن أغلبهم كان في نزهات صيفية خارج المنطقة، فيما تعالت أصوات المستهلكين على مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة الشركة بتبرير ارتفاع قيمة فواتير شهر رمضان.
وقال أحد المواطنين ويدعى محمد عطيف، إنه تسلم فاتورة تخص منزل والدته المكون من غرفتين، ومطلوب منه سداد 13 ألف ريال، ومثلها لشقيقته التي تسكن في منزل منفصل، ما دعاه إلى رفع شكوى ضد الشركة، معترضا على الفاتورتين.
فيما أكد أيمن نهاري أن 90 % من سكان جازان لديهم المشكلة نفسها، ويشكون من مضاعفة قيمة الفواتير، مطالبا الشركة بتوضيح الأسباب بكل شفافية، وإعادة المبالغ الزائدة المدفوعة إلى أصحابها.
وأوضح المواطن نايف أن قيمة فاتورته تضاعفت وقفزت إلى أكثر من 1200 ريال في شهر واحد، واتضح بعد مراجعتها أن قراءة الشهر الماضي كانت 2000 كيلو وات ثم ارتفعت فجأة إلى 4000 كيلو وات، ما يلمح إلى وجود خطأ في القراءات.
من جانبها عزت شركة كهرباء السعودية، ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء بجازان إلى تحميل العداد في أكثر من وحدة سكنية، مؤكدة أن الحل يتمثل في فصل الوحدات السكنية بعدادات مستقلة للتمتع بالشرائح المخفضة التي تبلغ 2000 كيلو وات لكل عداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط