السدحان يكشف تفاصيل “السربيل” وعلاقته بتراث #الرياض

السدحان يكشف تفاصيل “السربيل” وعلاقته بتراث #الرياض

تم – الرياض

كشف الفنان عبدالله السدحان، عن عمل تراثي يحاكي العاصمة الرياض خلال الستينات تحت عنوان “السربيل”، مشيرا إلى أنه نال التقدير “جيد جدًا” من لجان التلفزيون السعودي.

وأوضح السدحان، أن “الأعمال التراثية تحتاج إلى صناعة إنتاجية خاصة، وإمكانيات عالية وبيئة صالحة لتصوير مثل هذا النوع من الأعمال”، مضيفا “المسلسل من كتابة ورشة النص التي تضم عنبر الدوسري وحسين الراشد، وأنا، ولن أقول بأنه عمل ضخم أو أمنحه الألقاب قبل أن يظهر ولكن الأعمال التراثية تخصصية”.

وشدد على أنه ليس ابنًا مدللًا للتلفزيون السعودي، قائلا “لو كنت الابن المدلل للتلفزيون فهذا فخر لي، وأستحق الدلال إن كان ذلك موجودًا بالفعل”، متسائلا “كيف أكون ابنًا مدللًا وأنا لم أقدم معهم سوى عمل واحد من إنتاجي هو “مستر كاش” في رمضان الماضي، وظهوري في الأعوام السابقة كان عبر مسلسل “منا وفينا” من إنتاج مؤسسة “جديرة” لـ”خالد المسيند” وقبله عملت مع تلفزيون دبي في مسلسل “طالع نازل”، وقبلها كنت مع قناة إم بي سي”.

وبرر السدحان ضعف تسويق التلفزيون السعودي لأعماله، بأن هيئة الإعلام المرئي والمسموع لم يمض على عمرها سوى 8 أشهر، ولا تزال بحاجة إلى وقت لتجاوز تركة الماضي بسلبياته وإيجابياته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط