جريمة قتل بنوارية مكة بسبب خلاف بين مقيمين تطور لمضاربة

جريمة قتل بنوارية مكة بسبب خلاف بين مقيمين تطور لمضاربة

تم – مكة المكرمة

تابعت دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة والبحث الجنائي بشرطة التنعيم مضاربة بين مقيمين من جنسية عربية إثر خلاف مالي بينهما، نتج عنه وفاة آخر بحي النوارية بمكة المكرمة .

وأكدت مصادر صحافية أن حادثة المضاربة وقعت عصر اليوم بحي النوارية الغربي بين مقيمين من جنسية عربية يعملان مع بعضهما البعض في محل حلاقة.

بدأت القصة بمشادة كلامية بين مقيم في عمر 46 عاماً مع زميله البالغ 50 عاماً ثم تطورت إلى عراك بالأيدي ليسقط الأخير على الأرض ويفارق الحياة .

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية تبلغت بوجود مضاربة بين شخصين بحي النوارية، وانتقلت الجهات الأمنية والمختصون والطبيب الشرعي الذي كشف على المتوفى، واتضح أنه فارق الحياة، وتم ضبط الجاني وتحويله إلى جهة الاختصاص لإكمال اللازم .

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز التنعيم بشرطة العاصمة المقدسة باشر اليوم الخميس حادثة وفاة شخص من جنسية عربية يبلغ من العمر 50 عاماً، وانتقل رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة لموقع الحادث، واتضح من خلال الإجراءات الأولية اتهام شخص من جنسية عربية يبلغ من العمر 46 عاماً بالعراك مع المجني عليه على إثر خلاف بينهما، وتم ضبط المتهم والتحفظ عليه، وستتم إحالته لجهة الاختصاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط