لص يسرق سيارة بداخلها الأوراق الثبوتية لعريس بتبوك

لص يسرق سيارة بداخلها الأوراق الثبوتية لعريس بتبوك

تم – تبوك

أقدم لص مجهول على الفرار بسيارة مواطن من أمام منزله بحي البوادي بتبوك أمس الأول وبداخلها أوراقه الثبوتية والخاصة كافة؛ وقد وافقت عملية السرقة انتهاء المواطن من ترتيبات زواجه إذ كان ضمن الأوراق الثبوتية جواز سفره، وبطاقات البنوك المصرفية، وأوراق حجوزات الفنادق، وتذاكر سفر شهر العسل.

وذكر صاحب السيارة ريان الحربي بحسب مصادر صحافية أنه عاد لشقته مساء الثلاثاء الماضي وخلد للنوم بعد أن أغلق مدخل الشقة، إلا أنه حين استيقظ فجراً وجد أن بابها مفتوح وقام بإغلاقه، واستبعد أي شبهة للسرقة بعد أن شاهد حقيبة له متوسطة الحجم وكاميرات وجهاز بلايستيشن في مكانهما.

وأضاف “عدت للنوم وحين عزمت الخروج من الشقة للعمل لم أعثر على مفتاح المركبة ولا المركبة ما دفعني لإبلاغ شرطة الحمراء بسرقتها، مرجحاً أن يكون اللص قد دخل الشقة أثناء نومه.

“وقرر الحربي” الذي يسابق الزمن لإنهاء إجراءات استخراج بدل فاقد قبل موعد زواجه المقرر أول أيام شهر ذي القعدة المقبل منح مكافأة مالية لمن يدلي بأي معلومات عن السيارة وهي من نوع أوريون موديل 2011 وتحمل رقم ب ط د 5480 .

وبين أن المركبة سرقت يوم 14 شوال من أمام منزله وأن معلومات وصلت إليه لا يعلم عن مدى صحتها بأنها شوهدت في محافظتي ضباء والوجه، فيما لا تزال عمليات البحث جارية من قبل الجهات الأمنية بالمنطقة عن السيارة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط