وسم #النقل_الخارجي_مطلبنا يُتم 30 يومًا والوضع على حاله

وسم #النقل_الخارجي_مطلبنا يُتم 30 يومًا والوضع على حاله

تم – الرياض

أتم وسم #النقل_الخارجي_مطلبنا ثلاثين يوماً منذ انطلاقته التسلسلية بعد أن دشنه نشطاء “تويتر” من المعلمين والمعلمات ممن لم تشملهم حركة النقل الخارجي الأخيرة؛ حيث طالبوا وناشدوا وزارة التعليم بإصدار حركة نقل إلحاقية لسد العجز مكان من طلبوا العدول، وسط صمت الوزارة وعدم تعليقها حول المطالبات والمناشدات، واستغراب المعلمين والمعلمات عن غياب الشفافية لإيضاح أمر الحركة، سواء بإمكانية إصدار حركة نقل أو عدمها.

واستمر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من المعلمين والمعلمات، في التفاعل مع وسم “#النقل_الخارجي_مطلبنا” لمطالبة وزارة التعليم بإصدار حركة نقل إلحاقية لسدّ العجز مكان مَن طلبوا العدول، بعد إصدار حركة النقل الخارجي الأخيرة.

وعبّر الكثير من نشطاء “تويتر” عن خيبة أملهم من عدم تجاوب الوزارة على مطالبهم ومناشداتهم، لاسيما أن الوسم وصل إلى نسبة عالية من التفاعل، وهو ما يؤكد مدى حجم معاناتهم بإصدار حركة نقل إلحاقية.

من جهتهنّ دشن عدد من المعلمات وسماً آخر أسمينه #كفاية_غربة_للمعلمات_انقلوهم ؛ للمطالبة بإصدار حركة نقل خارجية، لاسيما أن هناك وقتاً قبل بدء الدراسة، وطالبن بالنقل على الرغبة الأولى دون استثناء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط